أصبحت ألعاب الجوال شائعة بشكل متزايد ، ويتحول عدد المتحمسين إلى أجهزتهم المحمولة لهذه التجربة. ونتيجة لذلك ، أدركت أفضل الكازينوهات على الإنترنت إمكانات الاتصالات المحمولة وفعلت كل شيء ممكن للاستفادة من العدد المتزايد من خلال تطوير تطبيقات مخصصة ومواقع ويب مُحسّنة خصيصًا للأجهزة المحمولة. وبالمثل ، لم يتم التخلي عن الشركات المصنعة للهواتف الذكية. هناك الكثير من هواتف الألعاب الموجودة الآن ، وهنا ننظر إلى أفضل هواتف الألعاب للكازينوهات على الإنترنت من حيث المواصفات.

1. سامسونج جالكسي اس 8 بلس

إذا كنت تبحث عن هاتف قوي مع وضع لعبة مدمج ، فإن سامسونج جالكسي اس 8 بلس هو الجهاز المثالي. كان الإصدار السابق رائعًا للألعاب ، ولكن كان وضع اللعبة الجديد المخصص على ق 8 هو اللغز. يمكن تكييف وضع الشاشة مع الألعاب التي لا تدعم تنسيق 18: 5: 9. للحصول على أداء مذهل في الألعاب ، يعمل الهاتف بمعالج آنف العجل 835 وبطارية 3000 ماه وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4.

2. سامسونج جالكسي اس 7 بلس

لا يزال أحد أكثر هواتف الألعاب روعة وخيارًا مثاليًا للاعبين بميزانية محدودة. يدعم ق 7 واجهات برمجة تطبيقات فولكان بالكامل للحصول على رسومات مثالية مع شاشة سوبر أموليد مقاس 5.1 بوصة. مثل S8 ، يأتي مع بطارية 3000 قوية ، ولكنه يستخدم معالج ثماني النواة آنف العجل 820 و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي على أداة ألعاب خاصة يمكن التلاعب بها لحظر الإشعارات الواردة على الأرجح لمقاطعة جلسات اللعب الخاصة بك

.
أكمل القراءة:

3. وان بلس 5

كواحد من أفضل اللاعبين أداءً في مشهد اللعبة ، يعمل هاتف وان بلس 5 بمعالج آنف العجل 835. ومع ذلك ، فإن المشكلة الرئيسية هي 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كما هو الحال مع هواتف الألعاب الجديدة ، يمكنك تنشيط الوضع عدم الإزعاج أثناء اللعب لضمان عدم مقاطعة جلساتك في منتصف الطريق. الميزات الأخرى لهذا الهاتف هي شاشة عالية الدقة مقاس 5.5 بوصة لتجربة فيديو مثالية وبطارية 3،300 ماه لجلسات ألعاب أطول.

4. لعب موتو زد.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اللعب دون انقطاع دون انقطاع ، قامت موتورولا بإصلاح ذلك في هاتف موتو زد بلاي. لا يتفوق الكثيرون على بطارية 3،510 ماه ، وهي ميزة تكمل فقط المعالج الفائق للهاتف. لا يمكنه التنافس مع هواتف الألعاب الأخرى الأفضل من حيث دقة الشاشة ، ولكن تصحيح الألوان وزوايا المشاهدة مثالية. موتو زد بلاي هي نقطة البداية المثالية للمبتدئين بفضل أوامر الصوت والإيماءات.