بعد أقل من أسبوعين من إطلاقها لعبة شريط: لعبة مبدل لعبة فتحة الفيديو ، أعلن المطور العالمي لألعاب الكازينو عبر الإنترنت عن العرض الأول لابتكاره الجديد في بنك النيل في مصر.

استخدمت الشركة القائمة على القراءة بيانًا صحفيًا رسميًا أصدرته يوم الثلاثاء شركة وسائط وأحداث الألعاب الأوروبية لتوضيح أن تقدمها الأخير المكون من خمسة بكرات و 20 خطوط الدفع تم تصميمه ليأخذ عشاق في مغامرة ماكينات القمار من خلال الباحثين عن الكنوز “ وهو متاح الآن حصريا من خلال مواقع شركاء الألعاب المصغرة.

عوامل الجذب الإضافية:

قالت شركة ألعاب واقعية محدودةأن بنك النيل يتميز برموز متوحشة يمكن تفعيلها بشكل عشوائي أثناء اللعبة الأساسية ، بالإضافة إلى جولة إضافية على غرار المقابر “تزيد من إمكانات الربح”. قال المطور إن أحدث جاذبية تبدأ في أحد المقابر المصرية الستة ويتحدى اللاعبين أن يختاروا بين ثماني قطع أثرية تحتوي إما على جائزة أو “عقرب خاسر”.

يلتقي التسلق:

ألعاب واقعية محدودة مسؤولة أيضًا عن فتحات الفيديو التي تم إطلاقها مؤخرًا مثمرة و الأرانب الصليب الساخن: لعبة مبدل ، وقد أوضحت أنه يمكن للاعبين الاستمرار في اختيار الآثار في هذه الجولة الإضافية حتى يتم الفوز بجميع المكافآت. مفقود أو تم الكشف عن العقرب. وقد أعلنت الشركة أن هذه التحديات ستستمر بعد ذلك قبل أن يستقر المنافسون في قبر سادس ، حيث تتاح لهم فرصة الحصول على مكافأة نهائية أو “اكتشاف جائزة ضخمة مخبأة خلف أحد التوابيت الستة”. “”

الأوسع أولاً:

أكد روبرت لي ، المدير التجاري لشركة ألعاب واقعية محدودة ، في البيان الصحفي أن خدمة نايل موبايل بنك متاحة الآن من خلال نطاقات شركاء الألعاب المصغرة، ولكن سيتم إطلاقها عبر شبكة توزيع شركته اعتبارًا من أواخر يوليو. .

اقرأ بيان لي …

“يقدم بنك النيل جولة مكافأة جذابة للاعبين ويسعدنا تعزيز اتفاقنا الحصري مع الألعاب المصغرةمن خلال تزويد عملائنا بإمكانية الوصول لأول مرة إلى شبكة اللقب المصرية هذه قبل الإطلاق. جولة المكافأة في اللعبة هي تهدف إلى زيادة عامل الإثارة وتزويد اللاعبين بمجموعة متنوعة من الموضوع الكلاسيكي الذي أثبت نفسه في جمهور متنوع. “”